الرئيسية الرياضةأخبار رياضية مجلة فرانس فوتبول: تختار أفضل تشكيلة فريق كرة قدم في العالم

مجلة فرانس فوتبول: تختار أفضل تشكيلة فريق كرة قدم في العالم

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
نشر اخر تحديث 214 مشاهدات

كشفت مجلة فرانس فوتبول عن أفضل فريق في تاريخ كرة القدم والذي أطلق عليه فريق الأحلام حسب تصويت 140 صحفي متخصص في كرة القدم.
اتبعت المجلة خط 3.4.3 في تشكيل الفريق حيث شهدت التشكيلة اسمين لا زالا يلعبان حتى يومنا هذا ألا وهما البرتغالي كرستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في خط الهجوم رفقة الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو دا ليما.
فيما وضعت اسطورة الأرجنتين دييغو ارماندو مارادونا واسطورة البرازيل بيليه رفقة أسطورة ألمانيا لوتار ماتيوس ونجم المنتخب الإسباني وبرشلونة تشافي هيرنانديز في خط وسط التشكيلة.
بينما كانت صفوة خط الدفاع بداية من أسطورة حراسة مرمى الإتحاد السوفييتي سابقاً ليف ياشين، وكافو نجم السليساو كظهير أيمن وفرانس بيكنباور في وسط الدفاع وأخيراً اسطورة الدفاع الإيطالية باولو مالديني كظهير أيسر للتشكيلة.
يرى الكثيرون أن هذه التشكيلة غير منصفة لبعض اللاعبين ويرى البعض أنه كان يجب أن يتواجد سيرخيو راموس في التشكيلة بدلا من بيكنباور وانييستا بدلاً من تشافي وآراء شتى حول فريق الأحلام بمعناه الحقيقي.

فما رأي متابعينا في هذه التشكيلة وماهو فريق أحلامكم؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...