الرئيسية الرياضةاخبار رياضية محمد صلاح حالة واستثناء
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

يستمر النجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي بالتألق ولفت الانتباه للموسم الرابع توالياً واضعاً نفسه كأفضل نجم عربي محترف أوروبياً.

دعونا نتحدث عن أرقام محمد صلاح بعد الجولة الأولى فقط من البريمييرليغ، محمد صلاح أصبح وللمرة الرابعة توالياً صاحب الهدف الافتتاحي للريدز في البريمييرليغ ، لم يسبقه لاعب على هذا الرقم بل وأنه بعد الهاتريك الذي سجله ضد ليدز يونايتد أصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ثلاث أهداف في المباراة الافتتاحية بعد جون الدريدج الذي كان عام 1988، وأيضاً أصبح الفرعون رابع أكثر من يسجل في الانفيلد برصيد 51 هدفاً.

لم تمر هذه الأرقام مرور الكرام على المجتمع الرياضي الإنجليزي حيث أن صحيفة (the athletic) البريطانية وضعت محمد صلاح بالمركز الخامس والعشرين بقائمة أفضل لاعبي البريمييرليغ عبر التاريخ.

وصرح يورغن كلوب مدرب الريدز عقب المباراة مشيداً بمحمد صلاح واصفاً بدايته بالمميزة وأنه يستحق كرة الهاتريك ، وقال أيضاً أنه رغم الأهداف والعروض الممتازة التي قدمها منذ قدومه للأنفيلد إلا أن هذه المباراة كانت أفضل وأقوى عرض شاهده لمحمد صلاح.

ومن الملفت للأنظار بتلك المباراة هو احتفاله بالهدف الثالث وإهدائه لزميله بمنتخب مصر مؤمن ذكريا الذي أصيب بالضمور العصبي الحركي في بادرة جميلة للنجم المصري وليست بالغريبة عليه بما عرف عن أخلاقه.

( كامل التمنيات بالشفاء العاجل لمؤمن ذكريا)

أرقام وأقاويل وتصريحات كثيرة قيلت وكتبت عن النجم المصري محمد صلاح لذلك يصبح محمد حالة واستثناء بين النجوم العرب المحترفين بالدوريات الأوروبية بل هو أفضل من احترف كرة القدم من النجوم العرب الى الآن، حيث قال غاري نيڤل نجم مانشستر يونايتد السابق أنه يتوقع أن يفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في قادم السنين.

هذه التصريحات من هؤلاء النجوم ستكون أكبر حافز للنجم المصري ليستمر في العطاء ويقدم المزيد ويسعى جاهداً للظفر بالكرة الذهبية وليست بعيدة المنال عنه إن شاء الله.

بعد هذه البداية القوية للريدز ولمحمد صلاح خصوصاً ننتظر موسماً قويا يسعى فيه الليفر للحفاظ على لقبه الذي كان قد غاب عنه طويلا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...