الرئيسية تاريخ وسياحةشخصيات سودانية محمد عبد اللطيف حسن لاعب كمال الاجسام

محمد عبد اللطيف حسن لاعب كمال الاجسام

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 238 مشاهدات

تعرف على شخصيات سودانية …محمد عبد اللطيف حسن
أول لاعب سوداني يسجل في أرشيف موقع الإتحاد الدولي لكمال الأجسام…

ولد لاعب كمال الأجسام محمد عبداللطيف بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1988م. أكمل تعليمه الإبتدائي بدولة الإمارات و الثانوية بمدرسة عبد المنعم حسونة الثانوية بنين. درس بجامعة الرباط الوطني كلية دراسات الحاسب الالي .

كانت بداياته مع لعبة كمال الأجسام بتشجيع من خاله المدرب القدير #إبراهيم_مدني حيث كانت مجرد هواية كبرت و أصبحت حلم و هو إحتراف اللعبة.حقق أربع بطولات قوة بدنية في السودان إثنان منهم بطولات جمهورية .انتقل بعدها إلى قطر عام 2010م وواصل مشواره في اللعبة وانتقل خلالها من لاعب قوة بدنية إلى لاعب كمال أجسام .
كانت اولى مشاركاته عام 2015م حيث حقق فيها المركز الثاني على مستوى قطر لكن لم يتوقف طموحه عند هذه البطولة فقط ومن تكن العلياء همة نفسه فكل الذي يلقاه فيها محبب. شارك بعدها في بطولة أرنولد كلاسيك في شهر مايو المنصرم عام 2016 وهي بطولة دولية لمحترفي لعبة كمال الأجسام يشارك فيها لاعبيين من كل دول العالم حيث حقق فيها البطل محمد المركز الثالث بجدارة وقام برفع علم السودان لأول مرة في مسرح بطولة كمال أجسام دولية وأصبح بذلك كأول لاعب سوداني يدخل بطولة كمال أجسام دولية و يحقق فيها مركز متقدم.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...