الرئيسية الجمال والأزياءالجمالالبشرة و المكياج مرآيا ذكية تساعدك في الملابس و المكياج

مرآيا ذكية تساعدك في الملابس و المكياج

بواسطة نور الهدى
نشر اخر تحديث 1.6K مشاهدات

ما هي المرآيا :
هي سطح عاكس للضوء بشكل تحافظ فيها على صفاتها قبل ملامسة سطح المرآة، للمرايا استخدامات أخري كثيرة منها للديكور و التأنق الشخصي و عاكسات للأشعة الحمراء , مرآيا صوتية تعمل على عكس و تركيز الصوت و مرايا أخري كثيرة أهمها للسيدات المرايا الذكية.
:(The smart mirror) ما هي المرآة الذكية
هنالك ثلاثة أنواع من المرآيا الذكية : مرآة ذات اتجاهين و شاشة و جهاز كمبيوتر و مرآة ذات اتجاه واحد شفافة و أيضا شاشة و مرآة صغيرة محمولة.

المرآة ذات اتجاهين :
هي مرآة عادية تري انعكاس نفسك فيها و لكن في الاتجاه الآخر يراك صاحب المنزل ماذا تفعل و يستطيع تسجيل ما تفعله و تسجيل صوتك و عرض الفيدوهات و الأفلام فيها و تتحدث معك والرد على الاتصالات الصوتية و الفيديو .

مرآة ذات اتجاه واحد:
هي مرآة عادية و لكن تعرض لك اليوم و التاريخ و حال الطقس و رأيها في لون ملابسك و صورتك بالملابس قبل شرائها و تسريحة الشعر و لونه المناسب لك و مواقع التواصل و كل شي أي شاشة بطول خزانة الملابس و التحكم في أجهزة البيت الذكية الأخري عدا التسجيل و الاوامر الصوتية أو التحدث .


المرآة الصغيره الالكترونية المحمولة :
هذة المرآة الصغيرة ستغير كل حياتك بسبب مزاياها تساعدك في تحليل بشرتك لتخبرك ما فيها من مشاكل و ذلك عبر التقاط صورة سليفي لك بدون مكياج و في 90 ثانية تخبرك بالمشاكل و حلها , و ايضا شكلك بانواع مكياج و الالوان المختلفة لتعرفي كيف شكلك بالمكياج و ترشح ليكي بععض ماسكات البشرة و اخري لتجاعيد الوجه و تخزن لكي 14الف صورة لبشرتك في الساعة لتخبرك بالتغيرات و يوجد فيها اضاءة و شاحن واي فاي لهاتفك و تصدر الموسيقي خفيفة الوزن و انيقة و مميزة اي صديقتك الجديدة معك في زمان و مكان و الان متاحة في المتاجر .

مرآتي يا مرآتي من الأجمل في العالم 

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...