الرئيسية الرياضةاخبار رياضية مسؤول بهلال كادقلي يرفض تصنيفات إدارى الأندية ويؤيد تغير اسم الأسود ويكشف سر خاص عن تسجيلات النادي

مسؤول بهلال كادقلي يرفض تصنيفات إدارى الأندية ويؤيد تغير اسم الأسود ويكشف سر خاص عن تسجيلات النادي

88 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

رفض مسؤل بنادى هلال كادقلى مايسمى بتصنيفات إدارى أندية الممتاز وموالاتهم لمجموعات أو قيادات معينة تمتلك سلطة وصلاحيات  مهمة فى إدارة الاتحاد، وقال أنه لا لايتبع لهؤلا ولا إلى أولئك، وهو مع من يعمل للمصلحة العليا واعترف كمال ناصر بوجود شلليات وتكتلات فى بعض الملفات وتمنى أن لا تسود فكرة أن هنالك نادى مغضوب عليه و آخر راضين عنه ، مبيننا أن منافسة كرة القدم هى جسر للتواصل والمحبة وأكد أنه لاينتمى للنهضة ولا للاصلاح.
وقال مفوض أسود الجبال بالاتحاد العام أن فريقه تعرض لهزة بسبب عدم الاستقرار إداريا وفنيا لكنه يثق فى قدرتهم على تعديل الصورة والعودة من جديد موكدا أن الأسود تمرض ولاتموت.
وكشف كمال ناصر عن حقيقة تولى مجالس هلال كادقلى لملف التسجيلات فى كثير من فترات الانتدابات السابقة مشيرا لأن الظروف دائما كانت تتحكم فى عدد من الملفات وقال أن الخبير شرف كان الأكثر صرامة فى ملفت تسجيلات الأسود وأثنى فى معرض حديثه على جهود الفنيين من أبناء جنوب كردفان مع الفريق مشيدا باستمرارية تواجد عناصر منهم بالجهاز الفنى.
وواصل مسؤول سستم تسجيلات هلال كادقلى التطرق لكثير من الملفات التى حاصره بها اعضاء قروب صوت الملاعب فى استضافة خاصة له مساء الخميس مبينا انه على الصعيد الشخصى يدعم مقترح تغيير اسم الفريق إذا كان ذلك مقترح رسمي وهو يرجح أن يكون أسود الجبال أكثر تأثيرا وجذبا للجماهير فى المنطقة إلى حد ما .
وعن اللاعبين الأجانب اتهم ناصر عميد أجانب الأسود بعدم الانضباط معتبرا أن أولاغو قد عمل على لي ذراع الأسود فى مرات مختلفة، وعزا قصر فترات الاجانب فى كشوفات كادقلى بأنه متعلق بالاستقرار المالى والادارى للفريق إلى جانب أن البعض لم يستطيع التأقلم وبين أنهم لم يهملوا فئة الشباب والرديف بدليل استصحابهم فى اعداد ورحلات الاسود متسائلا أين دورى الرديف؟.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...