الرئيسية الرياضةأخبار رياضية ميسي: هذا نتاج ما جرى في الغرف المغلقة، وجائزتي منقوصة

ميسي: هذا نتاج ما جرى في الغرف المغلقة، وجائزتي منقوصة

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 157 مشاهدات

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، عن سعادته بالانتصار بخماسية نظيفة، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليغا.

وقال ميسي خلال تصريحات صحفية: “اليوم رأينا شيئا آخر، حيث كانت مباراة صعبة بسبب الموقف الذي كنا فيه وتوقيت المباراة والحرارة، لكن الفريق استجاب بشكل مختلف، وهي خطوة مهمة نحو ما سيأتي”، وأضاف: “لقد فعلنا الشيء الرئيسي وهو القيام بالنقد الذاتي داخل الغرف المغلقة كما يجب أن يكون، ونحن لم يكن لدينا موسم رائع على مستوى الأداء والنتائج، لكن اليوم اتخذنا خطوة للأمام”، وتابع: “إنها لحظة مهمة لأننا سنلعب مباريات مهمة، وليس من الضروري ارتداء شارة القيادة لتحقيق ما قمنا به، ويجب أن نكون أكثر انتظامًا، ونحن كان لدينا دقائق جيدة ويجب أن نحافظ عليها”. وعن جائزة الهداف، أجاب: “الجوائز والأرقام الفردية هي أمور ثانوية بالنسبة لي، وكنت أتمنى أن تأتي مصحوبة بلقب الليغا”. وختم حديثه بقوله : “مواجهة نابولي؟ نحتاج إلى القليل من الهدوء والراحة، وليس هناك المزيد لنتحدث عنه، فمن المهم أن نعود بحماس أكثر من أي وقت مضى، حيث قمنا بالنقد الذاتي، ويجب أن نثبت أنفسنا ونذهب لتقديم الأفضل”

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...