الرئيسية حواء السودانيةالجمالالبشرة و المكياج نصائح تجميلية

ساقدم ليك سيدتي بعض النصائح التي قد تساعدك في وضع مكياجك اليومي او مكياج السهرة حتى تكون اطلالتك جميلة ومتألقة

اولاً: عليك تنظيف بشرتك جيداً قبل وضع المكياج بالغسول المناسب لنوع بشرتك

ثانياً: استخدام التونر المناسب لبشرتك، و يعتبر التونر خطوة مهمة جداً لانه يساعد في الحفاظ على مستوى حموضة البشرة.

ثالثاً :ترطيب البشرة بمرطب مناسب لنوع بشرتك فإذا كانت بشرتك دهنية عليك اختيار مرطب خالي من الزيوت اما اذا كانت بشرتك جافة فعليك اختيار المرطب يحتوي على بعض الزيوت الخفيفة التي تساعد على حفظ رطوبة الوجه.

رابعاً: اذا كنتِ تخرجين  في الفترة الصباحية ، عليك بوضع واقي شمس و ذلك لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة ، وذلك بـ١٥ دقيقه قبل الخروج حتى تتشربه بشرتك بالكامل.

خامساً: تقشير الشفاه بالسكر والعسل ،وذلك بفرك الاسكرب بصورة دائرية على الشفاه ، مرتين بالأسبوع و بعد ذلك رطبيهم بصورة معتدلة.

سادساً: الايلاينر يعتبر من صيحات المكياج الرائجة هذه الفترة لذلك عليك إتقانه،  – عند رسم الايلاينر عليكِ ان تنظري للأمام و بصورة مباشرة حتى تستطيعين معرفة المسافه بين الجفن المتحرك و خط الايلاينر فيجب ان لا يغطي خطه كل مساحة الجفن المتحرك؛

-اذا كانت عينك دائرية او بارزة ارسمي خط الايلاينر عريض من وسط العين و مرتفع عند الزاوية الخارجية للعين و رفيع جداً عند المدمع.

– اذا كانت عينك مبطنة عليك رسم مثلث عند زاوية العين الخارجية و تأكدي انه عند فتح عينك ان شكل المثلث متصل وبعدها إملائي الفراغ وقومي برسم خط رفيع جداً على باقي العين.

سابعاً: عليك إزالة المكياج بصورة كاملة من وجهك قبل الذهاب للنوم و ذلك لتتجنبي ظهور البثور و الحبوب في وجهك ولكي تحافظي على بشرة خالية من التجاعيد وعلامات الإرهاق.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks