الرئيسية الأخبار اليومية “نص ضربة” تعيد جدية عثمان للسودان

“نص ضربة” تعيد جدية عثمان للسودان

276 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

عادت نجمة التلفزيون القومي المذيعة جدية عثمان لتقديم البرامج عبر شاشة تلفزيون السودان بعد غياب طويل، حيث سجلت جدية عثمان حلقات من برنامجها الرمضاني (نص ضربة مع جدية) و الذي سيبث ضمن الخارطة البرامجية الرمضانية وهو برنامج اجتماعي حواري يقدم يوميا لمدة ٤٠ دقيقة منذ الخامسة وحتى السادسة مساء.

وتعتبر “جدية” من الوجوه البارزة التي قدمت عبر شاشة التلفزيون القومي عدد من السهرات و البرامج المنوعة و الفترات المفتوحة قبل التحاقها بقناة النيل الأزرق ومن ثم هجرتها وعملها في عدد من القنوات العربية و العالمية وابرز القنوات ابرز القنوات BBC و MBC و الغد العربي و تلفزيون العربية ، وتعتبر الاعلامية جدية اعلامية شاملة حيث عملت بقناة الشرقية نيوز في لندن و التي غطت من خلالها احداث ثورة ديسمبر المجيدة كما إجراءت حوارت سياسية مع رئيس المجلس العسكري و الراحل المقيم الامام الصادق المهدي و عمر الدقير.

و المعروف أن جدية إعلامية شاملة عملت في مجال تقديم الاخبار و الحوارات السياسة و قامت بتغطية الانتخابات الجزائرية عبر حوارات سياسية ، كما عملت في مجال المنوعات و ايضا لها تجارب انتاج مختلفة عبر مركزها الاعلامي في لندن.

وذكر المنتج هيثم السوباط أن البرنامج إجتماعي ترفيهي ويعكس الثقافة الغذائية للضيوف الذين يتنافسون على الفوزبرأي لجنة التحكيم المكونة من : ” كمال أفرو ، فيصل سعد وإنصاف مدني”.

ذكرت الفنانة إنصاف مدني أن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج (نص ضربة) تحربة مختلفة وجديدة لم تخضها من قبل، وأوضحت (ملكة الدلوكة) كما يلقبها جمهورها أنها سعيدة بالتواجد في هذا البرنامج الرمضاني. وأشادت إنصاف بروح الفريق في البرنامج وخصت بالإشادة الإعلامية “جدية عثمان” ، متمنية أن تنال التجربة رضا الجمهور.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...