الرئيسية السينماالسينما العالمية واكين فينيكس يجسد دور نابليون بونابرت

واكين فينيكس يجسد دور نابليون بونابرت

بواسطة معتصم سليمان
نشر اخر تحديث 271 مشاهدات

الخبر الجميل لهذا الاسبوع هو خبر صدور فيلم جديد قريبا للنجم صاحب اخر أوسكار واكين فينيكس وحاصد العديد من الجوائز الاخر، الفلم سيحكي قصة الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت اول امبراطور لفرنسا بعد الثورة، الفلم يحمل اسم “kitbag”، وستدور أحداثه في القرن التاسع عشر الميلادي بطبيعة الحال ومن إخراج العالمي ريدلي سكوت.

في هذه الأثناء أيضا يجري المخرج ريدلي سكوت اعمال تصوير فيلم “the last duel” رفقة واداء كل من مات ديمون وآدم درافر وبن افليك.

سيكون هذا التحدي كبيرا لواكين فينيكس خصوصا لشخصية بتاريخ نابليون وما له وعليه تاريخياً، لكن طبعا نجم كواكين وخصوصا بعد أدائه في فيلمه الاخير “Joker” والذي أحدث الكثير من الضجة والكثير من الأموال أيضا، لن يصعب عليه تأدية الدور، بل ربما حتى ينافس عليه على كل المستويات، واكين في أخر عشر سنين أداءه كان يتميز بالإتقان والأداء التصاعدي، فالتحدي كان عظيما جدا في فيلم “Joker” نسبة للتركة الثقيلة التي خلفها رحول العظيم الآخر هيث ليدجر الاليم، لكن واكين كان قدر التحدي وزاد على ذلك.

الفيلم أشبه بوثائقي عن نابليون، حيث سيتناول أصوله وحياته الشخصية وعلاقته مع زوجته جوزفين، سيتم التصوير في استديوهات ديزني Disney’s 20 Century، من انتاج سكوت Scott free.

 

شخصيا اتوقع نجاح باهر لواكين في هذا الدور، نسبة للإمكانيات الهائلة التي لدى واكين من قدرات تمثيلية عظيمة، بل ليس ذلك فحسب، ولكن لن اتسرع وأقل ربما ينل عليه أوسكار اخر، فطبيعة مثل هذه الأفلام مناسبة جدا لبرز قدراته كاملة ولحصد الجوائز.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا