الرئيسية الرياضةأخبار رياضية الإتحاد الأفريقي يرفض التماس حي الوادي نيالا

الإتحاد الأفريقي يرفض التماس حي الوادي نيالا

بواسطة مجلة السودان
14 مشاهدات

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التماس نادي حي الوادي نيالا وتمسك باقامة مباراة فاصلة وحيدة بين الوادي والاهلي الليبي بمدينة بنغازي اللي، في تمهيدي بطولة الكونفدرالية.

وحدد حي الوادي منذ البداية ملعب مدينة نيالا جنوب غرب السودان، ليكون مكان مباراته أمام الأهلي الليبي، قبل أن يرفض “كاف” الملعب لعدم مطابقته المعايير، وذلك قبل أسبوع فقط من المباراة.
التوقيت الحرج لاعتماد ملعب نيالا، أكد أن القرار لم يكن مدروسا، فتحول الأمر البحث عن ملاعب أخرى، فظهر التخبط في كتابة خطاب من مسؤولي حي الوادي لكاف يحدد استاد الجوهرة الزرقاء مكانا للمباراة.
وهذه الخطوة تمت من دون علم الهلال، الذي رفض التصرف دون إذن مسبق منه، كما أظهر مبدئيا أنه منذ عدة أشهر أعلن أنه أغلق ملعبه أمام كل المباريات والفرق، مستثنيا تدريبات المنتخب الوطني فقط.
ومن نقطة رفض ستاد الجوهرة الزرقاء، تدخل اتحاد الكرة السوداني للوقوف مع ناديه في محنته، فعاد وسمى ستاد حليم/شداد، للمباراة ووافق الكاف على خوض المباراة، لكن نادي الأهلي طرابلس رفض الملعب.

واستمر الاتحاد السوداني في إنقاذ موقف حي الوادي، فقرر توفير طائرة تنقل الفريقين لخوض المباراة بمدينة الأبيض لتلعب يوم غد الأربعاء، لكن النادي الليبي رفض.

كان الموقف الأخير لنادي الأهلي طرابلس بمثابة القشة التي قصمت ظهر بعير حي الوادي، لأن النادي الليبي كسب تعاطف “كاف” فسدد ضربة تاريخية للوادي وحرمه أول مباراة قارية في تاريخه.

 

 

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...