الرئيسية الرياضةأخبار رياضية السوباط : لا تفريط في حقوق ومكتسبات الهلال

السوباط : لا تفريط في حقوق ومكتسبات الهلال

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 593 مشاهدات

كتب هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع نادي الهلال عبر صفحته الشخصية، عن تجاوزات لجنة المسابقات، حيث قال: “واهم من كان يظن أن حقوق ومكتسبات الهلال، يمكن التفريط أو التساهل فيها، عندما وافقنا على هذا التكليف، كنا نعلم مسبقًا حجم التحديات التي ستواجهنا، لذلك فإننا أعددنا العدة بأفضل مايكون، ونعرف كل صغيرة وكبيرة، وحجم المؤامرات التي تحاك ضد هذا الكيان الكبير، من جهات عديدة، تسعى جاهدة لتعطيل مسيرتنا القاصدة إلى أهداف عظيمة، واجهاض المشروع الذي جئنا لأجله” ..
واضاف: “ظللنا نتابع ونراقب ما يتم من لجنة المسابقات، وما تقوم به من تجاوزات واضحة ، وهو ما نرفضه ونناهضه بكافة السبل والوسائل المتاحة، وهو واجب يحتمه علينا وضعنا كنادي رائد، يمثل رأس الرمح في التغيير والتصحيح متى ما تطلب ذلك ..
وعن خطاب اللجنة الى الاتحاد قال: “عكفنا خلال اليومين الماضيين، على رصد مجموعة من التجاوزات التي قامت بها اللجنة المنظمة، واوضحناها عبر مذكرة قانونية للاتحاد، قدمنا مجموعة من المطالب، التي تجدونها في البيان أدناه، ونؤمن أنها مطالب مشروعة، ستسهم في إرساء دعائم العدالة في منافسة الدوري الممتاز، ودحر أي شبهة تواطوء، يمكن أن يستغلها البعض.
نجدد تأكيدنا وتمسكنا بكافة حقوقنا، وسنكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بها ..
واختتم: “الهلال غني برجاله القادرين على صون كرامته، والدفاع عن مكتسباته بأفضل مايكون” ..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...