الرئيسية الرياضةأخبار رياضية السوباط يلتقي أركو مناوي ويؤكد الدور الكبير التي تلعبه الرياضة في عملية السلام بين الشعوب

السوباط يلتقي أركو مناوي ويؤكد الدور الكبير التي تلعبه الرياضة في عملية السلام بين الشعوب

بواسطة مجلة السودان
303 مشاهدات

التقى السيد هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال ، بالسيد مني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان ، وتباحث الطرفان حول القضايا التي تساهم في إتمام عملية السلام الشامل ، وأبدى السوباط سعادته بالخطوة الكبيرة التي تمت مؤخراً بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلحة ، مشدداً على ضرورة وضع مصلحة السودان ضمن الأولوية القصوى، وأكد رئيس الهلال أن الرياضة تلعب دوراً كبيراً وعظيماً في عملية السلام بين الشعوب المتنازعة والمختلفة ، مؤكداً أن كرة القدم ساعدت كثيراً في إصلاح ما افسدته السياسية، ضارباَ أمثلة بدول كثيرة مختلفة سياسياً ؛ نجحت كرة القدم في إعادة المياه إلى مجاريها بين تلك الدول، وأوضح السوباط أن نادي الهلال منذ تأسيسه يعتبر نادي الحركة الوطنية في السودان، موضحاً في السياق ذاته أن الهلال هو دولة داخل دولة ويمتلك شعبية جماهيرية جارفة داخل وخارج السودان فيها كل ألوان الطيف السياسي ، واعدا بأن يشارك الهلال بإدارته وجماهيره في إتمام عملية السلام الشامل حتى نهايته..
هذا وأبدى مناوي سعادته بزيارة هشام السوباط، شاكراً إياه على حسن الزيارة، وعلى حديثه الطيب عن السلام وعن الدور الكبير التي تلعبه الرياضة وكرة القدم تحديداً في تقارب الرؤى والأفكار بين الشعوب والدول ، مؤكداً أن الرياضة ستبقى دائماً جسر للتواصل والمحبة بين الشعوب ..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...