الرئيسية الرياضةأخبار رياضية النقر : لابد من توفير ضمانات للعودة للاستادات

النقر : لابد من توفير ضمانات للعودة للاستادات

بواسطة ابوبكر احمد
163 مشاهدات

 ربط المدرب الفاتح النقر المدير الفني للهلال عودة النشاط الرياضي في ظل الوقت الراهن يتطلب توفير ضمانات من قبل اتحاد الكرة تجاه الأندية واللاعبين وذلك تحسبا من حدوث حالات إصابة بفيروس كورونا ، وكشف النقر عن مهددات تحُول دون عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي، وأضاف النقر : إذا أردنا تنفيذ موجهات الفيفا الصحية بالتالي نجد صعوبة في ذلك لا الاتحاد ولا الدولة لها القدرة في ذلك وبالتالي من الصعب جدا المجازفة بعودة النشاط الرياضي حالياً، ودعا النقر اتحاد الكرة للتفكير من الآن نحو الموسم الجديد ، وقال : أدعو اتحاد الكرة التفكير المبكر نحو الموسم الجديد وإلغاء الموسم الماضي .

وأشار المدير الفني للهلال أن القرار الفني حول عودة النشاط الرياضي له ارتباط بالعمل الإداري مؤكدًا أن المسألة تحتاج الي الحكمة والواقعية من جانب اتحاد الكرة حول هذه الخطوة واضاف : كثير من الدول المجاورة ألغت الموسم الرياضي والآن تجهز للموسم الجديد ووضعت في الاعتبار صحه اللاعب والمدرب والإداري فوق كل شيء.

وطالب المدير الفني للهلال، اتحاد الكرة بالجلوس مع أندية الممتاز والتأهيلي والجلوس معها والاستماع اليها حول خطوة استئناف النشاط الرياضي بدلاً عن اتخاذ قرار من طرف واحد وقال : على اتحاد الكرة أن يستمع الي رأي الأندية حول عودة النشاط الرياضي ومدى جاهزيتها .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...