الرئيسية الرياضةأخبار رياضية باني: متوجهون لذات البرمجة ولا نفكر بالتجميع

باني: متوجهون لذات البرمجة ولا نفكر بالتجميع

بواسطة مجلة السودان
203 مشاهدات

كتب/ أبوبكر الماحي

قال المهندس الفاتح أحمد باني – نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات – أنهم ومن بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد الطارئ  رقم (16) بالسلام روتانا، الذي انعقد صباح الأحد الماضي والذي تقرر من خلاله عودة النشاط في كرة القدم يوم  15 أغسطس المقبل – كتاريخ افتراضي- قد شرعوا في اللجنة المنظمة للمسابقات، وبحسب تكليف مجلس الإدارة لوضع التصور حول كيفية تكملة المنافسات القومية، وأضاف الفاتح باني أنهم بدأوا التشاور في عضوية اللجنة، وتوجههم الحالي نحو تكملة البرمجة بذات الكيفية، مع ضغط طفيف، منوها إلى أن الممتاز على وجه التحديد لن يتجاوز الشهرين لإسدال الستار على النسخة 25 من الدوري الممتاز، ومضى نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم(SFA)، مبينا أنهم لا يفكرون حاليا في نظام التجميع في مدينة واحدة، بل اللعب بذات البرمجة الماضية مع تغيير التواريخ المعلنة سابقا ، مطمئنا بان الوقت كافي وسيكون الانتهاء قبل التاريخ الافتراضي المعلن للموسم في 28 ديسمبر 2020م.

الفاتح باني في ختام توضيحه قال: أن اقتراح تاريخ نهاية الموسم الكروي الحالي 2019 / 2020م لم يحدد بعد، إذ أنه يتوقف على البرمجة التي سيتم التأمين عليها قبل عرضها على مجلس الادارة معضدا بأنهم في حال عمل متواصل الآن باللجنة المنظمة للمسابقات لأجل تكملة التصور المفترض لختام المنافسات القومية التي توقفت في مراحل متقدمة.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...