الرئيسية الرياضةأخبار رياضية برقو يجتمع بالأجهزة الفنية للمنتخبات ويطمئن على سير التحضيرات

برقو يجتمع بالأجهزة الفنية للمنتخبات ويطمئن على سير التحضيرات

بواسطة مجلة السودان
65 مشاهدات

عقد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماعا ظهر الثلاثاء 8 يونيو 2021م، في مكتبه مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود، واطمئن على سير التحضيرات، في طريق الإعداد لمواجهة المنتخب الزامبي يومي الجمعة والأحد المقبلين (11) و (13)، يونيو الحالي، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة المنتخب الليبي 19 يونيو 2021م، في العاصمة القطرية (الدوحة)، بملحق كأس العرب فيفا..
والتقى برقو من بعد الجهاز الفني للمنتخبات السنية بقيادة الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية منير لهباب، ووقف على البرنامج الكامل الموضوع في خارطة العمل لتكوين كليات المنتخبات السنية، وبرنامج إستكمال الزيارات، إلى الولايات ضمن برنامج إكتشاف المواهب..
الاجتماع جاء بحضور الاستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات، والاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية..
من جانبه اشاد الدكتور حسن برقو، بالجهد المبذول، والمسئولية الكبيرة، واعتبر ان الروح الوطنية حاضرة، واسرة المنتخبات في قمة تجانسها واعضائها قادرون على تحقيق آمال وتطلعات الشعب السوداني في قادم الاستحقاقات كما نشروا الفرحة من قبل وتأهلوا الى نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م على حساب المنتخب الجنوب أفريقي..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...