الرئيسية الرياضةأخبار رياضية برقو يدعم منتخب كرة القدم النسائية بزي جديد

برقو يدعم منتخب كرة القدم النسائية بزي جديد

بواسطة مجلة السودان
18 مشاهدات

قدم الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أزياء سفر إلى بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم للسيدات ، وذلك دعماً للمشاركة الأولى للمنتخب النسوي على الصعيد الخارجي ؛ إذ يشارك في البطولة العربية في مصر خلال أغسطس الحالي، ضمن مجموعة تونس، مصر، ولبنان، وجاء تقديم الزي الفخم والذي قدمه الدكتور حسن برقو بحضور البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونائبه المهندس نصرالدين حميدتي رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، والدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد، والأستاذة ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم النسائية وعضو مجلس الإدارة ، وتأتي هذه الخطوة ضمن الدعم المتواصل من رئيس لجنة المنتخبات في إطار مسئولياته والبحث عن المزيد من التجويد، وتحقيق النجاحات ، وسبق ان قدم رئيس لجنة المنتخبات دعم مالي مقدر لأندية كرة القدم النسائية، وظلت أياديه البيضاء ممتدة إلى الكثير من حلقات المنظومة الكروية إنتهاجاً لتطويرها والارتقاء بها ومساندة القائمين على أمر كل فئاتها، في مختلف المناحي..
الدكتور حسن برقو قال ان ما يقدمه واجب عليه في إطار مسئولياته الملقاه على عاتقه، وذكر انه يسعى إلى تسهيل كل العقبات التي تعترض مسيرة المنتخبات، وشكر رئيس لجنة المنتخبات مؤسسة الاتحاد على التفاعل الايجابي وتقديم كل ما من شأنه ان يقود إلى الارتقاء والتطوير، وكل مؤسسات الدولة واللجان المختلفة في الاتحاد، وأفاد ان برنامجهم طموح جداً في المضي قدماً نحو التطوير والتجويد.. وتمنى التوفيق للمنتخب النسائي في أولى مشاركاته الخارجية ، بعد ان ظل في حال إعداد متواصل منذ نهاية النسخة الثانية من دوري كرة القدم النسائية..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...