الرئيسية الرياضةأخبار رياضية برقو يقعد اجتماع معم لترتيبات مشاركة كأس العرب فيفا

برقو يقعد اجتماع معم لترتيبات مشاركة كأس العرب فيفا

بواسطة مجلة السودان
7 مشاهدات

برقو يعقد اجتماع تنسيقي مهم لترتيبات مشاركة كأس العرب فيفا
عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماعا مع تمثيل الجهاز الفني، التقنيين المسئولين عن المخاطبات بشأن مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب فيفا، و أمن الاجتماع الذي انعقد ظهر الاثنين 13 سبتمبر 2021م، و وقف الاجتماع على كل الخطابات الواردة من اللجنة المنظمة، والتي تتطلب رد فوري، وتم التأمين على حقن لقاح كوفيد 19، لكل منسوبي المنتخب من لاعبين وجهاز فني وإداري وإعلامي، يوم 28 سبتمبر الحالي، و كذلك أمن الاجتماع على طلب بضرورة سفر وفد اعلامي مرافق للمنتخب إلى قطر بالتنسيق مع الاتحاد القطري، و ستقام ورشة إعلامية تعني بمتطلبات التغطية الاعلامية في النهائيات، واستكمال قيد بيانات الاعلاميين، في نافذتي الفيفا والكاف ليكونوا معتمدين في التغطيات مستقبلا..
الجهاز الفني أفاد بطلب ترشيح ثلاث دول لإقامة معسكر في إحداها والتباري مع منتخبها.. وتم تنسيق عدد من المهام، و سيكون يوم 25 القادم من سبتمبر الحالي موعدا للاجتماع المقبل للوقوف على إنفاذ التكاليف التي حددها الدكتور حسن برقو خلال الاجتماع.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...