الرئيسية السينماالسينما العالمية جزء رابع من سلسلة الكوميديا والحركة ساعة ذروة Rush hour

جزء رابع من سلسلة الكوميديا والحركة ساعة ذروة Rush hour

بواسطة معتصم سليمان
نشر اخر تحديث 271 مشاهدات

خبر هذا الأسبوع هو بداية التخطيط للشروع  في إنتاج جزء رابع من فيلم الكوميديا والحركة Rush hour ساعة ذروة، بطولة العريقين جاكي شان و وكريس تاكر.

حيث حكى الممثل جاكي شان في إحدى لقائته مؤخرا على أنهم وعلى مدار سبع سنوات كانوا يفكرون في إنتاج جزء رابع، ولكن كل ما أتاهم من سيناريوهات تم رفضها من قبل الممثلين لعدم قناعتهما بالقصة، ولكن الآن وجدوا سيناريو أعجبهم وسيتم البدء في التصوير مع بداية العام القادم على أن يتم العرض خلال نفس السنة إذا تم العمل على أكمل وجه.

•علما بأن الجزء الأول أصدر في العام 1998 ولقى رواجا واسعا وحقق الكثير من الأرباح والتقييمات، قصة الجزء الأول تحكي اختطاف إبنة دوبلماسي صيني في أمريكا، فتقرر حكومته الاستعانة بالمحقق ليي LEE (جاكي شان) للمساعدة في البحث عن إبنته المخطوفه رفقة المحقق الأمريكي جيمس (كريس تاكر) يعملان سويا لحل القضية.

•الجزء الثاني من الفلم تم عرضه في العام 2001م, تقع وقائعة في الصين، حيث أدى انفجار في السفارة الأمريكية هناك إلى مقتل عميلين أمريكيين كانا في مهمه بحث عن مهرب كبير للعملة، فيتم ارسال المحقق جيمس وبالطبع يرافق ليي هناك للبحث عن زعيم هذة العصابة، وسيواجهان العديد من المحاولات لقتلهما ولتعطيلهما دون الوصول لرئيس العصابة.

•الجزء الثالث عرض في العام 2007م ، وتحدث وقائعة في فرنسا، حيث حدث اغتيال للسفير الصيني بفرنسا، فيتم على إثر ذلك ارسال العميلين ليي Lee والعميل جيمس لاقتفاء آثار القاتل، حيث أن القاتل هو زميل قدين للمحقق ليي.

علما بأن جميع الأجزاء من إخراج بريت راتنر.

 

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...