الرئيسية الرياضةأخبار رياضية خالد بخيت: مطمئنون قبل مواجهتي غانا بعد مباراتي تونس وتوغو

خالد بخيت: مطمئنون قبل مواجهتي غانا بعد مباراتي تونس وتوغو

بواسطة مجلة السودان
165 مشاهدات

قال خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول أنهم إطمأنوا على جاهزية المنتخب لخوض مواجهتي غانا في 13 و 17 نوفمبر المقبل، وذلك بعد مباراتي تونس وتوغو الدوليتين الوديتين اللتين خاضهما صقور الجديان في تونس، حيث خسر في الأولى “0-3″ وتعادل في الثانية”1-1”.
وأكد بخيت أن نتيجة مباراة تونس لاتعبر عن واقعها، مبيناً أن الشوط الأول تأثر فيه المنتخب بعد أن تم تقديم زمن المباراة للخامسة عصرا بدلاً عن الثامنة مساءا، بسبب الحظر في تونس، إضافة إلى وصول المنتخب قبل 24 ساعة من المباراة.
وأضاف” الجميع يعرف الظروف التي كانت تحيط بالسفر، بعد أن ضحى المنتخب من أجل إكمال الدوري، ووافق الجهاز الفني على خوض لاعبيه مباريات في الدوري المحلي في 6 أكتوبر حتى يتمكن الاتحاد من تسمية ممثليه للبطولة الافريقية قبل 20 أكتوبر، وترتب على ذلك إرهاق للاعبين، ورغم ذلك نجحنا في أن نقدم مستوى جيد في الشوط الثاني امام تونس”.
وأشار خالد بخيت الى أنهم عملوا على تنفيذ الأسلوب الدفاعي والهجومي خلال المباراتين أمام تونس وتوغو وقال” أمام تونس طبقنا أسلوب دفاعي، ونجحنا فيه أكثر في الشوط الثاني، وأمام توغو لعبنا باسلوب هجومي بحت، مع احترامنا لمنافسنا الذي يضم 14 لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى”.
واضاف” حتى بعد قبولنا لهدف أمام توغو حضرت العزيمة والإصرار من أجل العودة و كانت واضحة من قبل اللاعبين، وأردف: أهدرنا عديد الفرص في الشوط الأول والثاني عبر محمد عبدالرحمن وياسر مزمل ورمضان عجب وأحمد التش وأطهر الطاهر”.
وأوضح خالد بخيت أنهم فرضوا أسلوبهم بشكل كامل في مباراة توغو، مؤكدا أن هدف التعادل كان من مجهود فردي مميز للمهاجم عبدالرحمن، بعد أن سجل الهدف في وجود أربعة لاعبين من المنافس.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...