الرئيسية السينماالسينما العالمية دينزل واشنطون ورامي مالك سويا لاول مرة في فيلم جديد بعنوان The little things

دينزل واشنطون ورامي مالك سويا لاول مرة في فيلم جديد بعنوان The little things

بواسطة معتصم سليمان
نشر اخر تحديث 179 مشاهدات

يعد دينزل واشنطون من كبار ممثلي هوليوود وصاحب تاريخ سينمائي تليد مرصع بنجمتي أوسكار نالهما عن جدارة وبإستحقاق تام، وتقريبا وبلا مبالغة مني، اي عمل يشارك فيه يكون جميل

آخر أعماله كان في العام 2017، في فيلم صدر بإسم Roman J. Israel رومان جي إسرائيل، والعام القادم سيشهد عمل جديد له تحت عنوان the little things أشياء صغيرة ، من انتاج الشركة العملاقة Warner Bros وارنر بروس، الجميل في الأمر أن الفيلم يشهد تؤامه ستكون جميلة جدا ولاول مرة، رفقة دينزل واشنطون سيلعب الممثل المصري الاوسكاري رامي مالك دور أحد الشخصيات الرئيسيه في العمل، وهذة ستكون فرصة كبيرة للمثل العربي رامي مالك وستضيف له الكثير، فالعمل بجانب دينزل هو حتما شئ جميل .

رامي مالك

إخراج الفيلم سيكون على يد المخرج جون لي هانكوك، هو أول عمل يضمه بدينزل واشنطون ورامي مالك، من أشهر أعماله فيلم The blind Side الجانب المظلم.

قصة الفيلم تدور حول ضابط شرطة اسمه ديك هو وكيل المقاطعه والذي يتعاون بدوره مع ضابط اخر اسمه باكستر، وهو من شرطة لوس انجلوس للقبض على قاتل متسلسل، ديك محقق ذكي ويلاحظ لأدق التفاصيل ولا يفوت شيئا، هذة الصفات ستساعده كثيرا في مشوار التحقيق .

العمل مقرر له أن يعرض في العام المقبل يوم 29 من شهر يناير  على منصة HBO Max.

 

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...