الرئيسية الرياضةأخبار رياضية رسميًا: تجميد السوبر الأوروبي

رسميًا: تجميد السوبر الأوروبي

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 118 مشاهدات

أصدر دوري السوبر الأوروبي، بيانا رسمياً في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، يؤكد خلاله تجميد المشروع حتى يتم تشكيله من جديد، بعد انسحاب الأندية الإنجليزية من البطولة.
وكانت الأندية الإنجليزية قد أعلنت رسمية انسحابها من المسابقة وهي: مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، توتنهام، تشيلسي.
وأكد دوري السوبر الأوروبي في بيانه الذي أعلن عنه  أنه سيتم تجميد البطولة حتى يتم إعادة تشكيل المشروع بدون الأندية الإنجليزية.
وأشار الدوري في بيانه أن هناك ضغوط خارجية هي التي جعلت من الأندية الإنجليزية تنسحب من المسابقة، ولهذا سيتم إعادة تهيئة المشروع وتقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير.

وجاء في البيان: “نحن مقتنعين بأن الوضع الراهن لكرة القدم الأوروبية بحاجة إلى التغيير. نحن نقترح منافسة أوروبية جديدة لأن النظام الحالي لا يعمل”.

وأضاف البيان: “يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم الكامل، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية التي يعاني منها مجتمع كرة القدم بأكمله نتيجة للوباء”.
وتابع: “على الرغم من الإعلان عن مغادرة الأندية الإنجليزية وإجبارها على اتخاذ مثل هذه القرارات بسبب تعرضها لضغوطات، إلا أننا مقتنعون بأن اقتراحنا يتماشى تمامًا مع القوانين واللوائح الأوروبية كما يتضح اليوم من خلال قرار المحكمة”.
وأتم: “نظرًا للظروف الحالية سنعيد النظر في الخطوات المناسبة لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير مع تعزيز مدفوعات التضامن لمجتمع كرة القدم بأكمله”.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...