الرئيسية الرياضة رسميًا..(كاف) يحسم الجدل بشأن كأس أمم إفريقيا

رسميًا..(كاف) يحسم الجدل بشأن كأس أمم إفريقيا

رسميًا..(كاف) يحسم الجدل بشأن كأس أمم إفريقيا

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 23 مشاهدات

 ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​  ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​حثّ أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) فيرون موسينغو أومبا الجميع للعمل على مدار الساعة لضمان أن جاهزية كل شيء قبل المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون اعتبارا من 9 يناير 2022.

ويتواجد موسينغو أومبا حاليًا في الكاميرون حيث انضم إلى وفد الاتحاد القاري الموجود هناك للعمل مع لجنة التنظيم المحلية وحكومة الكاميرون من أجل ترتيبات الحدث.

وعقد الأمين العام الثلاثاء عدة اجتماعات مع كل من وزير الرياضة الكاميروني نارسيس مويل كومبي، ووزير الصحة العامة ماناودا مالاخي.

ونقل موقع الاتحاد القاري الرسمي عن موسينغو أومبا قوله على إثر اجتماعات عدة عقدها في العاصمة ياوندي “كانت الاجتماعات مهمة في الحصول على مستوى من التفاهم بشأن حالة الاستعداد في الكاميرون. هناك الكثير من العمل الذي يتم القيام به. علينا أن نستمر بنفس الزخم”.

وشدد: “لا يمكننا أن نرتاح. علينا العمل على مدار الساعة. أنا لا أستريح، اللجنة المنظمة المحلية لا يمكنها أن تستريح. الاتحاد القاري لا يمكن أن يستريح. يجب على الجميع الانضمام إلى الجهود. نريد أن نرى نسخة عظيمة من كأس الأمم الإفريقية هنا في الكاميرون في يناير من العام المقبل”.

وأضاف الأمين العام “لقد وضعنا أفضل نظام دعم لهذه المسابقة. خلال الأشهر القليلة الماضية، عمل مكتبنا في القاهرة وكذلك مكتبنا في ياوندي عن كثب مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية لضمان تهيئة أفضل الظروف الممكنة للزوار. نحن نعمل الآن على عدد من الجوانب بما في ذلك ضمان حركة 24 فريقًا مشاركًا والشركاء التجاريين وأصحاب المصلحة الآخرين القادمين إلى الكاميرون”.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...