الرئيسية الرياضةأخبار رياضية عبر عن استيائه من القرار

عبر عن استيائه من القرار

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 184 مشاهدات

الزلفاني : أقحموني في أزمة لاعب الترجي

عبر مدرب شبيبة القبائل يامن الزلفاني عن استيائه من إقحام اسمه في ملف لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان.

وقال الزلفاني في تصريح صحفي، أنه فوجئ لدى عودته إلى تونس، بتحدث البعض عن وجود علاقة بينه وأزمة لاعب الترجي، وكان الترجي قد أوقف محمد علي بن رمضان عن التدريبات الجماعية، بعد رفضه التجديد في ظل رغبته في الرحيل إلى فرنسا، بعد تلقيه 3 عروض.

وأكد الزلفاني: ” وصلتني في المنزل عديد الرسائل على واتساب، ومقطع فيديو من تصريح تلفزيوني للمدرب مختار التليلي، يهاجم فيه وكيلي اللاعبين المهتمين بملف اللاعب محمد علي بن رمضان”، وأوضح: “هذان الوكيلان كانا وراء احتراف كثير من اللاعبين التونسيين في فرنسا، لكن ما يهمني في هذا الموضوع هو أن التليلي أقحمني في هذه الأزمة من حيث لا أدري”. وتابع: “من الطبيعي أنني أعرف هذين الوكيلين، بما أنني مدرب لكن لم أعط أي رأي فني في ابن رمضان، فهو ليس في حاجة لذلك باعتباره لاعبا في الترجي وتوج معه بدوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى كونه لاعبا دوليا”. وأردف: “لا أدري ماذا يريد مني المدرب مختار التليلي؟”وحول مصير النشاط الرياضي في الجزائر، قال الزلفاني: “اجتمعت الرابطة برؤساء الأندية ورفض غالبيتهم استكمال الدوري، فيما تشبث الاتحاد بالمواصلة، فور موافقة السلطات الجزائرية، بعد نهاية أزمة كورونا”.

وأتم: “لذلك قررت العودة إلى تونس، وسأبقى أسبوعا في الحجر الصحي قبل الالتحاق بمنزلي وعائلتي”.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...