الرئيسية السينماالسينما العالمية فيلم رعب -وراثي- hereditary 2018

فيلم رعب -وراثي- hereditary 2018

بواسطة خالد طه الامين
152 مشاهدات

إن كنت من عشـاق الرعب و قد مللت السيناريوهات المكرره المألوفه ، يمكنك أن تجرب هذا القالب المختلف نوعاً ما من الرعب النفسي و التفكك الأسري ….

بعد وفاة جدَّتها ، تبدأ آني غراهام -التي تؤدي دورها توني كوليت – برؤية أسرتها تتفكك و تنهار أمام عينيها بين الماضي الكئيب و الحاضر الذي يتجه نحو الهاوية…

” وراثي ” هو فيلم رعب ليس كأفلام الرعب المعتادة ، يبدأ بداية دراميه مؤثرة بطيئة تصور لنا عائلة “آني” عن قرب و مشاعرهم تجاه بعضهم و علاقاتهم ، قبل أن يبدأ الفلم في التغيير فجأة و ينحدر بقوه نحو عالم الظلام بوتيره سريعه لا تهدأ حتى النهايه و مرعبة إلى أقصى درجة مع الكثير من الغموض المربك في تفاصيله ..

 

الفلم يرفع مقياس التشويق و الرعب إلى ذروته بطريقه سلسة ، يجعلك تنغمس رويداً رويداً في ذلك الجو من السوداويه و الكآبه حتى النخاع ، ليقدم لك ذلك الرعب المشود و النشوة اللامحدودة.

يعتبر عملاً متكاملاً يقدم على طبق من ذهب لعشاق هذه الفئة، لا يثير لديك شعوراً بالخوف و الرعب فقط ، بل يجعلك في حالة ذهول تام وسط هذا المزيج من المشاعر السوداويه السخيه .

الفيلم من إخراج ( آري أستر)

بطولة :

توني كوليت (آني جراهام)

غابرييل بيرن (ستيف جراهام)

أليكس وولف (بيتر جراهام)

ميلي شابيرو (تشارلي جراهام)

آن دود (جوان)

مالوري بكتل (بريدجيت)

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...