الرئيسية الرياضةأخبار رياضية قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات في الاجتماع رقم “65”

قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات في الاجتماع رقم “65”

بواسطة مجلة السودان
170 مشاهدات

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها رقم “65” برئاسة الباشمهندس أحمد باني نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، ونظرت اللجنة في الأجندة المدرجة على طاولتها، وأفاد الأستاذ مأمون بشارة ناصر مقرر اللجنة بالقرارات التالية:
1- بخصوص خطاب نادي هلال الفاشر المتعلق بتصحيح مسار لاعبه “الهامي”، أوضحت اللجنة أن مسار اللاعب المعني لا يحتاج الى تصحيح.
2- حول أحداث مباراة هلال الفاشر والرابطة كوستي، قررت اللجنة إعادة المباراة وإحالة الحكم ياسر الله جابو إلى لجنة الحكام.
3- حول شكوى نادي الفلاح عطبرة في مشاركة لاعب أهلي الخرطوم دومينيك أبوي، قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً.
4- حول شكوى نادي هلال الابيض ضد مريخ الفاشر في عدم إشراك لاعب من المراحل السنية، قررت اللجنة إرجاء الفصل لحين استكمال البيانات.
5- حول شكوى نادي أهلي عطبرة ضد أهلي الخرطوم في مشاركة اللاعب دومينيك أبوي ، قررت اللجنة ارجاء النظر لحين استكمال البيانات.
6- حول شكوى نادي الخرطوم الوطني ضد اهلي الخرطوم في مشاركة اللاعب دومينيك ابوي، تم النظر في خطاب الاحالة الصادر من لجنة الاستئنافات وبعد التداول والنقاش تم رفض الشكوى موضوعا لعدم صحة الوقائع والمستند المقدم.
7- حول شكوى نادي هلال كادوقلي ضد هلال الفاشر في عدم مشاركة لاعب من المراحل السنية، قررت اللجنة قبول الشكوى شكلاً وموضوعاً واعتبار هلال الفاشر مهزوم “0-2” لمخالفته نص المادة “6” الفقرة “7” و”9″ من لائحة المسابقات.
8 – حول شكوى الاهلي الخرطوم ضد المريخ الخرطوم في مشاركة اللاعب أحمد عبدالمنعم قررت اللجنة رفض الشكوى شكلا لعدم تسديد الرسوم المقررة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...