الرئيسية الرياضةأخبار رياضية كفاح : لست راضياً والحكم لم يكن موفقا…

كفاح : لست راضياً والحكم لم يكن موفقا…

بواسطة مجلة السودان
190 مشاهدات

خصمت (10) نقاط من القمة هذا الموسم وناوي على الهلال تاني

نجح المدرب الشاب كفاح صالح الجيلي المدير الفني للأهلي الخرطوم في المحافظة على سجله خالي من الخسائر أمام العملاقين في الموسم الحالي للدوري الممتاز بعد خصمه ل(10) نقاط من  الهلال والمريخ  في قيادة الأمل وأهلي الخرطوم وفرض كفاح صالح  التعادل الايجابي على المريخ العاصمي في مواجهة مثيرة، بكّر فيها  فريق كفاح بالهدف الاول  وقال كفاح أنه غير راضي عن النتيجة وكانت يفترض أن تكون النقاط من صالح الاهلي.

تنظيم المريخ سهل مهمتنا

كشف كفاح صالح سر  نتيجة مباراته أمام المريخ وقال عدم التنظيم في فريق المريخ ساعدنا كثيرا واوضح انه استقل  الربكة  التدريبية للأحمر.

التحكيم غير موفق

قال كفاح ان النتيجة العادلة في لقاء فريقه أمام المريخ  حصول الأهلي على العلامة الكاملة لكن  الحكم السموأل لم يكن موقف رغم انه حكم جيد.

ناوي على الهلال تاني

نجح كفاح في خصم (10) نقاط من العملاقين خلال اربعة مواجهات في الموسم الحالي من الدوري الممتاز حيث فاز مرتين وتعادل مرتين  وكشف مدرب الاهلي الخرطوم عن نيته في اضافة نقاط اخرى على حساب الهلال في اللقاء المقرر في بقية مواجهات الموسم وقال  ارغب في خصم 13 نقطة من القمة  وعلى أسوأ الفروض 11 نقطة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...