الرئيسية الرياضةأخبار رياضية هل يكون المال خطوة في إطلاق سراح الغربال

كتب : مجلة السودان

كشفت تقارير صحفية عن اتجاهٍ برز في نادي أهلي بوعريرج الجزائري لبيع لاعبين لمجابهة الأزمة المالية التي يواجهها النادي الناشط  في دوري المحترفين الجزائري، ويلعب في صفوفه مهاجم الهلال والمريخ السابق محمد عبدالرحمن.

ووفقًا لصحيفة الهداف الجزائرية فقد أشارت إلى أنّ رئيس النادي أنيس بن حمادي قد يلجأ إلى بيع بعض اللاعبين الذي نجحوا في فرض أنفسهم مع الفريق في الموسم الحالي لحل المشاكل المادية التي تواجه النادي، وأشارت الصحيفة إلى أنّ الخطوة تأتي على خلفية مطالبات اللاعبين بمستحقاتهم المالية المتأخرة لما يقارب الـ”6″ أشهر، وأوضحت أنّ إدارة النادي تفكّر جادة في الاستفادة من العائد المادي في حلّ مرتبات اللاعبين والاستعداد للموسم المقبل. وتواجه إدارة نادي أهلي بوعريرج ضغوطاتٍ كبيرة في الآونة الأخيرة بعدما هدّد عدد من اللاعبين أبرزهم الإيغواري إيسلا باللجوء إلى لجنة المنازعات في الرابطة الوطنية المحترفة مطالبين بمستحقاتهم المالية بعد تأخرها لستة أشهر، وسابقًا أشارت صحيفة الخبر الجزائرية الشهر الماضي إلى أنّ إدارة أهلي بوعريرج وافقت بعد التشاور مع الجهاز الفني على بيع محمد عبد الرحمن بعد أنّ حصلت على عروضٍ من فرنسا والخليج، وانضم محمد عبد الرحمن لنادي أهلي بوعريرج في يناير الماضي وساهم في تحقيق نتائج جيّدة على مستوى الدوري والكأس وسجّل أهدافًا حاسمة أمام أندية كبيرة في الجزائر.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...