الرئيسية السينما West Side Story 2021

West Side Story 2021

بواسطة تسابيح عماد علي
نشر اخر تحديث 104 مشاهدات

West Side Story 2021

أصدرت استيديوهات 20th Century الفيلم الدعائي التشويقي لأحدث اقتباس للرواية بنفس الإسم للكاتب Arthur Laurents و التي كانت رواية “روميو و جولييت” لشكسبير مصدر إلهام لها.

الفيلم الذي حدد تاريخ صدوره في العاشر من ديسمبر القادم من بطولة آنسل إلغورت Ansel Elgort بدور توني و و ريتشل زيغلر Rachel Zegler بدور ماريا و بالطبع من إخراج ستيفن سبيلبيرج Steven Spielberg.

 

يعتبر الفيلم هو ثاني فيلم مبني على الرواية حيث كان الأول في سنة 1961 لمخرجيه روبرت وايز و جيروم روبنز و الذي حاز على ثلاث جوائز أوسكار و لكني أظن أن سبيلبيرج من الممكن أن يبهرنا جداً.

 

كانت قصة الفيلم الأول تدور بين حبيبين ينتميان إلى عصابتين غريمتين في مدينة نيويورك حيث يقع البطل في حب أخت غريمه بينما تروي قصة الفيلم الجديد قصة حب إثنين ينتميان إلى عرقين مختلفين فنلاحظ هنا أن القصة يتم تشكيلها لتتناسب تماماً مع العصر الذي تقدم فيه.

 

 

الفيلم المنتظر بشده ترى في الفيلم الدعائي التشويقي له الكثير من الأزياء و الألوان الرائعة و بالفعل لقد تم التشويق بنجاح، في اعتقادي أن سبيلبيرج بالتأكيد سيبهرنا و لكن دعونا لا نستعجل الإستنتاجات و ننتظر لنشاهد ربما التحفة الموسيقية القادمة.

https://youtu.be/CbUM27qw6a8

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا