الرئيسية حواء السودانيةالجمالالبشرة و المكياج أدوات تجميلية حديثة 

أدوات تجميلية حديثة 

بواسطة ريان ابو بكر

 

في الآونة الاخيرة ظهرت الكثير من طرق العناية بالبشرة والشعر لعل أفضل هذه الطرق هي الحديثة لأنها أقل جهد و أوفر للوقت لكنها أكثر تكلفة من الطرق التقليدية ، وتوجد منها أجهزة كبيرة الحجم تحتوي علي أكثر من ميزة واستخدامات متعددة و أيضا توجد منها أجهزة صغيرة الحجم ومريحة يمكنك أخذها ونقلها  في أي وقت ولأي مكان كما أنها سهلة التخزين وكذلك سهلة الاستخدام اذا تمكنت من اقتنائها  وايضاً امنة جداً .

 هناك العديد من الأجهزة والماركات العالمية التي تتنافس في كل العالم لكي تكون ف الصدارة ومن هذه العلامات التجارية فيت وبراون وفوريفر وغيرهم من العلامات التجارية الكبرى ، هذه الشركات لها اجهزة كبيرة الحجم يستخدمها خبراء التجميل وهناك اجهزة صغيرة الحجم ومختصرة جدا للاستخدام الشخصي .

ومن أنوع الأجهزة البسيطة الاستخدام والتي لابد لكل امرأة امتلاكها وهي للاستخدام الشخصي :

أولا :

أجهزة أو ماكينات إزالة الشعر السريعة وهي آمنة جداً علي البشرة أكثر من الشفرات وهي تستخدم للجسم كاملاً ومنها مخصصة للمناطق الحساسة بالجسم مثل الوجه وبها شفرات متعددة الاستخدامات تناسب انحناءات  الجسم ، عليك الحصول علي أفضل الانواع منها .

ثانياً :

أجهزة أو ماكينات العناية بالبشرة ونظافتها مثال لها :

•  جهاز فوريفر اوفوريو أو كما يعرف بجهاز لونا :

وهو جهاز صغير الحجم سهل الاستخدام يشحن بالكهرباء يستخدم للغسيل اليومي للوجه وايضاً يمكنك استخدامه بعد الماسك لازالة الماسك صنع الجهاز من السيلكون ليكون آمناً من الجراثيم ، ينشط الجهاز عضلات الوجه ويزيل الأوساخ والدهون .

• جهاز الديرما رول :

صغير الحجم يستخدم للتجديد خلايا البشرة وهو شبيه بعلاج الوخذ بالإبر

ثالثاً :

أجهزة العناية بالشعر كتيرة منها جهاز حمام الزيت المنزلي أو طاقية حمام الزيت كما تعرف تستخدم لكي يمتص الشعر الماسك بصورة جديدة فهي تعمل بالبخار وتنتج حرارة متوازنة للشعر .

جهاز المايكروسكوب لفحص الشعر : جهاز صغير الحجم يستخدم لفحص بصيلات الشعر وفروة الرأس لتبين مشاكل الشعر من تقصف وقشرة وغيرها .

 رابعاً :

أجهزة العناية بالجسم :

جهاز حمام البخار المنزلي وهو صندوق مربع مزود بجهاز يقوم بصنع البخار كل ماعليك مسح حمام مغربي والجلوس داخل الصندوق لفترة من الزمن ٣٠-٥٠ دقيقة وبعدها عليك بالاستحمام باساستخدام لوفة خاصة وبرفق .

جهاز الليزر لإزالة شعر الجسم يستخدم من قبل خبراء وأخصاء تجميل لهم خبرة الاستخدام وذلك لخطورة استخدامه واثاره الجانية وبالرغم من ذلك يصنف الليزر من افضل طرق إزالة الشعر واسهلها الا انها اعلى تكلفة .

 عليك عزيزتي تقليل الجهد وتوفير الوقت والمال معاً  إبدئي بتكوين مركز عناية خاص وامن وتمتعي ودللي بشرتك وجسمك وقولي وداعاً لازدحام مراكذ التجميل وغيرها .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks