الرئيسية الرياضة سيناريو الغربال لا نريد تكراره في الهلال

سيناريو الغربال لا نريد تكراره في الهلال

بواسطة ابوبكر احمد
259 مشاهدات

أطهر الطاهر نجم الهلال والمنتخب الوطني أصبح مادة دسمة لوسائل الاعلام وكافة وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تجديد تعاقده مع الهلال وأثير حول هذا الأمر غبار كثيف كون اللاعب يعد نجم التسجيلات الأول ومن المعروف والبديهي ومن المسلمات عندنا في السودان أن يصبح نجم التسجيلات مادة خصبة لتجار الكلم ومروجي الشائعة والذين يحبون الاصطياد في المياه العكرة .

لا يختلف اثنان حول القيمة الفنية للنجم أطهر الطاهر ملك الرواق الأيمن وصمام أمان ومدفعجي من الطراز الفريد تألق أطهر رفقة الهلال الموسم المنصرم وحمل الهلال على أكتافه محليا وأفريقيا ولعب دور المنقذ في كثير من المنعطفات الخطيرة التي مر بها الأزرق خاصة المباريات الكبيرة حتى أصبح اللاعب هدف عديد من الأندية الكبرى على مستوى القارة مما رفع قيمته السوقية إلى أرقام تعتبر فلكية بالنسبة للاعب السوداني.

استغربت من الأصوات التي شنت هجوم عنيف على اللاعب لمجرد تصريح أدلى به رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال بان أطهر طالب بمبلغ 350 ألف دولار لتجديد عقده رفقة الأزرق دون التأكد من صحة ما قاله الكاردينال عن أطهر وكان كلام الرئيس قرآن منزل ألم يوعدنا من قبل بجلب سامتا والأخطر منه الم يتفق مع بكري المدينة مبدئيا ومن ثم جعله لقمه سائقه للأحمر الم يفرط في الغربال من قبل بنفس السيناريو الذي يحدث الآن لم اشكك في كلام الكاردينال ولكن صاحب العقل يميز وحتى لا يتكرر نفس السيناريو لابد من التجديد لأطهر والذي  أكد جاهزيته لتمديد عقده مع الأزرق وانه لم يساوم في أمر تجديده لهلال السودان وقال كل ما أشيع عن رفض تمديد تعاقدي للأزرق حديث عار من الصحة واتفقت مبدئيا على التمديد للهلال من الجلسة الأولي، وأضاف بأنه جاهز لتمديد عقده في أول يوم للتسجيلات ليرم بالكرة في لجنة التطبيع التي ستأتي لحكم الهلال وعلي الصعيد الشخصي اعتبر بأن أولى تحديات هذه اللجنة ستكون في التجديد لنجمي الأزرق أطهر ويونس.

جمهور الهلال لا يحتمل التفريط في موهبة جديدة كما ظل يحدث كل فترة تسجيلات في عهد المجلس السابق بقيادة الكاردينال ووضح من خلال حوار الكاردينال في قناة الهلال أن المجلس حتى وهو في أواخر أيامه لا يريد أن يبدل عادته في التفريط في درر الفريق، اذا كان الكاردينال لا يريد التجديد لأطهر وتهمه مصلحة الهلال كان الأولى أن لا يثبط الهمم بتصريح مشاتر يمكن أن يتسبب في ضياع أطهر من الهلال بغض النظر عن صحته من عدمها.

كرة القدم أصبحت لقمة عيش يقتات منها اللاعبين والعزف على وتر الانتماء ونغمة أبناء النادي لا مكان لها في عصر الاحتراف ولكن من باب الوفاء والولاء يجب على أطهر ان لا يتنعت في التجديد لمعشوقه كما يجب على المجلس ان يقيم أطهر التقييم الأمثل.

كونت اخييير

في عصر الاحتراف تجديد أطهر ضرورة لتأمين الأطراف وابن النادي مقوله عفا عليها الزمن ونساها الناس.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...