الرئيسية الرياضة عندما يكون الولاء هادماً

عندما يكون الولاء هادماً

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
260 مشاهدات

عاد ليونيل ميسي إلى الواجهة من جديد مسبباً ضجة واسعة في الصحافة العالمية و الإسبانية عندما سربت صحيفة (el mundo) الإسبانية نسخة من آخر عقد وقع مع ليونيل ميسي والذي وصفته بالعقد الفرعوني الرهيب.
العقد الذي وقعته إدارة بارتوميو عام 2017 مع ميسي يعتبر عقداً كارثياً تسبب بشكل كبير في كل المشاكل المالية التي يمر بها النادي في هذه الفترة وهو ايضاً اضخم العقودات على مر التاريخ والذي قيمته تتخطى ال 555 مليون يورو خلال 4 مواسم أي ما يعادل 139 مليون يورو سنوياً.


أهذه هي قيمة ولاء ميسي لبرشلونة؟، نعم ميسي لاعب خيالي ونعم ميسي هو إبن النادي البار والذي جلب الألقاب والأرقام القياسية للنادي في فترة من الفترات لكن هل سيظل ميسي هو ميسي مع مرور الزمن ؟، الإجابة لا وبكل تأكيد لأن ميسي منذ 2015 لم يحقق اي لقب اوروبي واكتفى بالألقاب المحلية فقط وليس دائماً.
وكان قد قال ميسي 🙁 المال ليس عاملاً محفذاً، إذا لم يتم الدفع لي لأكون لاعب محترف فسألعب بلا مقابل). هناك الكثير من محبي ميسي يرون أنه لا يقدر بثمن ويستحق كل هذه الأموال وأكثر متناسين مصلحة النادي فوق كل شئ فماذا إذا كان ثمن ولاء معشوقك سبباً في إفلاس ناديك خصوصاً في ظل هذه الجائحة.

خرجت إدارة نادي برشلونة مصرحة أنها ستقاضي صحيفة (el mundo) متهمةً بارتوميو الرئيس السابق للنادي بتسريب هذا العقد بسبب مشاكله مع ميسي، وايضاً دافع مدرب نادي برشلونة كومان عن ميسي واصفاً الموقف بأنه محاولة لخلق بلبلة بين النادي واللاعب وأن ميسي لا يمس داخل النادي.


لن يستطيع برشلونة تجديد عقد ميسي هذا الصيف بهذا المبلغ الخرافي هذا وإن قبل ميسي ذلك، فهل يتنازل ميسي ويخفض قيمة عقده وراتبه مع الإدارة الجديدة ليساعد ناديه الذي قارب على الإفلاس؟.
(هكذا يكون الولاء)

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا