الرئيسية الرياضةاخبار رياضية قال : إن الاتحاد تنازل عن حصته للأندية

قال : إن الاتحاد تنازل عن حصته للأندية

50 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

حميدتي: قناة الملاعب حصلت على حقوق البث الحصري لمنافسة الوسيط

كتب: أبوبكر الماحي

أعلن المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – عن إكمال الاتفاق بينهم وقناة الملاعب الرياضية في الحصول على حقوق البث الحصري لمنافسة الوسيط،  بمباركة رئيس الاتحاد، وأضاف حميدتي انهم لم يراعوا القيمة المالية لحقوق البث بقدر حرصهم على وجود البث نفسه للمنافسة الثانية في مسابقات الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأبان انهم وافقوا على عرض قناة الملاعب لثمة أشياء من بينها الشراكة الذكية الممتدة بين الاتحاد والقناة، بالاضافة إلى جدية العرض، و تخصصية القناة، و امتلاكها القدرة على نقل المنافسة بما تملك من أدوات، وأبان رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة في الاتحاد؛ ان التوقيع على عقد حصرية البث سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، والقناة ستبدأ النقل في الوسيط من اسبوعه الأول المعلن يوم الثامن يناير المقبل في العام. 2021م، وأشار حميدتي إلى أن القنوات الراغبة في الحصول على حق ب بث مباريات الوسيط، يتوجب عليها الاتفاق مع قناة الملاعب التي باتت الناقل الحصري لمنافسة الوسيط، كما الدوري الممتاز.. شاكرا التعاون الكبير والتفاعل الإيجابي من جانب القناة حيال منافسات وأنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم..
المهندس نصرالدين حميدتي قال إن الاتحاد سيتنازل عن حصته من ريع عائد بث منافسة الوسيط إلى انديته في المجموعات الثلاث بكسلا، ود مدني، والأبيض.. وأشار إلى أن المرحلة الحالية من أجل تأمين وجود بث للمنافسة التي تحظى باهتمام ومشاهدة عالية، والخطوة القادمة ستكون رفع القيمة التسويقية للمنافسة.. وأفاد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ان الدعم الدولاري للاتحادات والأندية سيتواصل في يناير المقبل ومنهجهم في دعم عضويتهم ماض، وينتظروا فقط اجازة الميزانية وبعض الترتيبات المالية المتعلقة بالعام الجديد 2021م.. وفي ختام حديثه هنأ المهندس نصرالدين حميدتي أسرة كرة القدم الممتدة بانطلاق بطولة الدوري الممتاز في نسخته رقم 26، ومنافسة كرة القدم النسائية بالنسخة الثانية، متمنيا أن يكون الموسم الحالي أكثر استقرارا وان تتحقق الغايات المنشودة، وأن يكون العام الجديد عام خير على البلاد والرياضة بصفة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...