الرئيسية الرياضةأخبار رياضية لجنة الصالات تجتمع مع أندية النسخة الأولى من الدوري

لجنة الصالات تجتمع مع أندية النسخة الأولى من الدوري

بواسطة مجلة السودان
225 مشاهدات

كتب – أبوبكر الماحي
عقدت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية اجتماعاً ظهر الاربعاء 7 اكتوبر 2020، مع روؤساء وسكرتيري الأندية المشاركة في النسخة الأولى من دوري كرة القدم داخل الصالات الذي حدد له الانطلاق في الأول من نوفمبر 2020.
وأبلغت اللجنة ممثلي الأندية بلائحة وشروط المنافسة، التي تمنح كل فريق تسجيل 14 لاعباً من ضمنهم 6 كحد أقصى من اللاعبين الذين ينشطون في دوريات كرة القدم (سوكر)، ويسمح بمشاركة اثنين فقط منهم في المباراة الواحدة.
وأكدت اللجنة انطلاق فترة التسجيلات يوم السبت المقبل الذي يوافق العاشر من أكتوبر الجاري، بعد أن أعلنت اللجنة مشاركة 18 لاعبا في النسخة الأولى من البطولة.
وخلال اللقاء أجابت المنصة التي تواجد فيها قادة لجنة كرة القدم داخل الصالات وكرة القدم الشاطئية بقيادة الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) عضو مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة المكلف؛ أجابت على كل الاستفسارات المقدمة من ممثلي الأندية، والذين قدموا بدورهم مقترحات وجدت القبول والاستحسان، وخلصت الجلسة عقب عصف ذهني ضافي إلى ملاحظات قيمة، وعدت المنصة بأن يتم مناقشتها في لائحة وشروط المنافسة ..
ووصف اللقاء الأول بالنجاح الكبير، وقد سبق التدشين الرسمي للنسخة الأولى من بطولة كرة القدم داخل الصالات، الذي سيتم عبر إحتفال كبير قبل إنطلاقة المنافسة.. المقرر مبارياتها ستجري في صالة نجاة صالح بالحديقة الدولية، وتم التأمين على ترتيب لقاءات إجتماعية في مقر اللجنة بمنى الاتحاد القديم في شارع البلدية.. مع تبرع من جانب لجنة الحكام داخل اللجنة بقيادة الدولي المعز أحمد على تقديم ورش حول قانون اللعبة من ناحية تحكيمية ..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا