الرئيسية الرياضةاخبار رياضية مخرجات إجتماع مجلس الإدارة الدوري رقم (19)

مخرجات إجتماع مجلس الإدارة الدوري رقم (19)

34 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA إجتماعاً برئاسة البروفسير كمال شداد ، يوم الاربعاء 3 فبراير 2021م، في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم2، واتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:
إجاز المجلس محضر الاجتماع السابق، و أجاز قرارات المكتب التنفيذي التي اتخذت بالتمرير ..
استمع المجلس إلى تقارير مفصّلة عن الميزانية المراجعة من ديوان المراجع القومي للعام 2019م، في طريق عرضها على الجمعية العمومية، كما أخذ المجلس علم بأن ميزانية العام 2020م قد أودعت في ديوان المراجع القومي، وكذلك تم الاطلاع على الموازنة المقترحة قبل اجازتها لعرضها على الجمعية العمومية عقب مناقشتها باستفاضة ..
أمن مجلس الإدارة على ترشيحات لجان الانتخابات ؛ من أجل عرضها على الجمعية العمومية ، وأختير فيها مولانا عبدالرحمن صالح رئيساً للجنة الانتخابات، ومولانا كمال أبونائب رئيساً للجنة الاستئنافات الانتخابية، ومولانا خالد البيلي رئيساً للجنة المراجعة والمطابقة، ومولانا صلاح الدين سرالختم رئيساً للجنة الاخلاقيات، مع تقديم عدد من الاسماء المقترحة لعضوية اللجان، التي ستعرض على الجمعية العمومية يوم 6 فبراير 2020م، ومن حق الجمعية العمومية الموافقة عليها، أو رفضها ..
فيما يلي الطلبات التي تم إستلامها من أعضاء الجمعية العمومية، والبالغ عددها (18) طلب، من بينها ما يتطلب التعديل في النظام الأساسي، تم تكليف اللجنة القانونية وشئون الأعضاء بما يفي شروط المادة (33) من النظام الأساسي ، مع تأمين المجلس على أنه حق أي عضو تقديم ما يشاء من مقترحات تستوفي الشروط المطلوبة لعرضها على الجمعية العمومية..
يعقد المجلس الجلسة القادمة بعد الجمعية العمومية المعلنة يوم السبت المقبل، من اجل استكمال الاجندة، المتعلقة باستكمال اللجان، وتقارير الأداء ..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...