الرئيسية الرياضةأخبار رياضية مع أبو ناصر لو ما فاطر ما تخاطر

مع أبو ناصر لو ما فاطر ما تخاطر

بواسطة أحمد أبو الحسن
نشر اخر تحديث 260 مشاهدات

– خطوة كبيرة كانت في الأيام الماضية أقدم عليها مجلس تطبيع نادي الهلال بتسمية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ رئيساً شرفياً لسيد البلد.
– هذا التقارب والمودة التي الظهرت بين الطرفين امتداد للعلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وتطبيع للعلاقة في المجال الرياضي.
– المتتبع لمسيرة المستشار تركي آل الشيخ يجد ان له اسهامات كبيرة في المجال الرياضي وعدة مجالات آخري حيث تقلد من قبل رئاسة مجلس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر جلياً دوره في استجلاب كوادر فنية ولاعبين من الدرجة الأولى للفرق السعودية مما انعكس إيجابياً في دوري MBS للمحترفين، وأيضاً رعى المواهب الصاعدة ووفر لهم احتكاك وقضاء فترة تعايش في الفرق الإسبانية ونلاحظ التطور الفني الكبيرة للنجم سلمان الدوسري لاعب الهلال السعودي بعد قضائه فترة في نادي فياريال الإسباني.
– شهد في عهد تركي آل الشيخ بعد اخياره رئيساً للاتحاد العربي لكرة القدم عودة دوري أبطال العرب في حلى جديدة بعد غياب طويل.
– في أغسطس الماضي قام تركي آل الشيخ بشراء نادي الميريا الإسباني الذي ينشط في الدرجة الثانية وكان قريبا من الصعود للأولى، وكانت له تجربة في الجارة مصر مع نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقاً” حيث أصبح منافسا قوياً للاندية الاهلي والزمالك.
– بعد كل هذه السيره العطرة نتمنى له التوفيق والنجاح في التجربة الجديدة والمختلفة وتترجم بإسعاد القاعدة الهلالية العريضة.
– ضربة البداية كانت بدراسته لملف الإنارة الذي بات صدع يلاحق الأزرق، وإعلان حافز مقداره 300‪ الف ريال في حال تخطى عقبة الاشانتي الغاني.
– بقدوم معالي المستشار هناك ملفات يجب أن تجد الدراسة والاهتمام منها ملفات الرعاية والانارة والملعب الرديف الذي بات ضروري جدا بعد الضغط الكبير على المعلب الرئيسي.

&ختاماً
– زف رئيس مجلس الهلال الاستاذ هشام السوباط البشرى للجماهير بقيام معسكر إعدادي في إسبانيا والتباري مع عدد من الفرق الأوروبية .

نلتقي إذا كان في العمر بقية
للتواصل
[email protected]

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا