الرئيسية الرياضةالدفتر الأزرق هلال قديم يتحطم هلال جديد يتقدم

هلال قديم يتحطم هلال جديد يتقدم

بواسطة أحمد أبو الحسن
نشر اخر تحديث 958 مشاهدات

 

– بعد موسم كارثي وأداء محبط لفرقة الهلالية في الموسم المنصرم حيث غاب الإبداع والطرب والأداء القوي عن ٩٠٪ من عناصر الفريق فرضت على إدارة الهلال الجديدة إجراء تغيير كبير وجزري في التيم.

– الكل كان يعرف ان هلال هذا العام لن يحرز اي لقب ولا يرجى منه شيء، حتى عندما خسر من الند التقليدي المريخ لم يحزن جمهور الهلال لأنهم يعلمون حال فريقهم يغني عن السؤال وأضحت الآمال كبيرة بعد قدوم لجنة التطبيع بقيادة هشام السوباط.

– أثناء القمة توجهت جل الأنظار نحو أولادنا الثلاثي أبو عشرين ومحمد الرشيد ورمضان عجب، أثبت خلالها أبو عشرين احترافية عالية يدافع عن فريقه حتى آخر ثانية من عمر المبارة.

– الضربة الثلاثية الأبعاد التي قام بها السوباط للمريخ جعلتهم يهضربون ويصرخون كما قال الصحفي المريخ “لكن هو مالو بس مالو الزول دا عايز يصل لشنو” هههههه السوباط ده كلامو براهو والقادم أجمل.

– لجنة التسجيلات تقوم بمجهود جبار جدا على وزن “أضرب واهرب” نظفت الساحة من كل نجوم التسجيلات المرصودين.

– ضم الهلال خماسي الأهلي شندي مجاهد فاروق والي الدين خضر وعيد مقدم وصلاح عادل والفذ ياسر مزمل وفي الطريق سادسهم الطيب عبد الرازق “لكن هو مالو بس مالو الزول دا عايز يصل لشنو”.

– وكالعادة هلال الأبيض يكون في الموعد عندما يحتاج إليه الهلال الأب حيث قام مشكوراً بإطلاق سراح الثنائي وضاح إبراهيم ومؤيد عابدين.

– واستمر ترميم الفريق بالنجوم بضم مدافع هلال الساحل ارنق ومهاجم ود نوباوي منير يونس ونجم الرواق الأيسر آدم مهدي والمجنس الكنغولي الرحالة إستيفن زوي ” لكن هو مالو بس مالو الزول دا عايز يصل لشنو”.

– على صعيد المحترفين بعد ضم الزيمبابوي لاست جيسي إتجهت الأنظار نحو الكنغو التى وجد فيها الهلال ضالته في الموهوب القناص فيني كومبي الذي رفض عرض من نادي الوداد المغربي، ولأن الدفاع كارثي بترشيح من المدرب الصربي ضم الهلال مدافع الوداد وتارا.

– إكتمل عقد الجهاز الفني وحضروا مبكراً تمهيدا لعمل شاق وبناء فريق الأحلام الهلال الجديد.

&ختاماً

– بعد الإضافات الكبيرة والتغيير الكبير الذي حدث يجب العمل على إنجاح معسكر إعدادي ممتاز حتى تنسجم هذه العناصر سريعاً.

 

نلتقي إذا كان في العمر بقية

للتواصل

[email protected]

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا