الرئيسية الرياضة جدل كثيف داخل أروقة الاتحاد وانقسام حول عودة الدوري أو الإلغاء

كتب : مجلة السودان

الأوضاع داخل الاتحاد العام تشهد انقساما كبيرا حول مصير الموسم الرياضي قبل ساعات من إعلان القرار النهائي والحاسم بإلغاء الموسم أو استكماله، حيث يرى قطاع كبير داخل الاتحاد العام أن استكمال الدوري سيترتب عليه أضرار كبيرة ومخاطر صحية إلى جانب صعوبة استكمال المنافسات في ظل ضيق الوقت وإمكانية تأثير ذلك على ترتيبات الموسم المقبل إلى جانب مخاطر تفشي موجة إصابات وسط اللاعبين بعد التوقف الطويل حال منح الأندية فرصة إعداد تقل عن الشهر، وبحسب مصادر موثوقة، فإن العدد الأكبر من أعضاء الاتحاد يدعمون خيار إلغاء الموسم غير أنهم يصطدمون بإصرار رئيس الاتحاد  د. كمال شداد وموقفه المتشدد باستكمال الموسم مع دعم من نائب الرئيس للشئون القانونية د. محمد جلال، وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي اتهامات بين أعضاء الاتحاد، حيث تم تداول تعليق لعضو مجلس إدارة الاتحاد العام معتز الشاعر يقول فيه: “محمد جلال الساعي لعودة النشاط عندو وفاة في أبو آدم ما قادر يمشي ليها بسبب الحظر وجائحة كورونا”

وكان اجتماعا انعقد بحر هذا الأسبوع ضم ممثلين للاتحاد مع ممثلين لوزارتي الصحة والشباب والرياضة تم التكتم على مخرجاته لحين إعلانها في مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...