الرئيسية الرياضةأخبار رياضية قرارات لجنة الاستئنافات في الاجتماع رقم “39”

قرارات لجنة الاستئنافات في الاجتماع رقم “39”

بواسطة مجلة السودان
147 مشاهدات

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها رقم “39” يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2020، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيدأحمد رئيس اللجنة، وأصدرت القرارات التالية:
1-نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي حي الوادي نيالا ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات فيما يتعلق بمباراته ضد الهلال الخرطوم في منع التلفزة، وقررت اللجنة تأجيل الفصل لحين استكمال بعض البيانات.
2-نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي هلال الفاشر ضد قرار اللجنة المنظمة فيما يتعلق باعادة مباراته أمام الرابطة كوستي في الدوري الممتاز، وقررت اللجنة رفض الاستئناف وتأييد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات.
3-نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي هلال الفاشر ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات فيما يتعلق بمباراته امام هلال كادوقلي، وقررت اللجنة تأجيل الفصل في الاستئناف الى الاجتماع القادم لحين لاستكمال بعض المستندات.
4-أجلت اللجنة في استئناف نادي الخرطوم الوطني ضد قرار اللجنة المنظمة فيما يتعلق بشكواه ضد اهلي الخرطوم في مشاركة اللاعب دومينيك أبوي الى الاجتماع القادم
5-قررت اللجنة عقد اجتماعها القادم رقم “40” يوم الاثنين المقبل 19 اكتوبر 2020 في الساعة الواحدة ظهرا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...