الرئيسية السينما Paranormal 2020

Paranormal 2020

IMDb 8.8/10

Rotten Tomatoes 97%

“لن أتوقف عن حبك يا ماجي..

حتى تحترق النجوم وتفنى العوالم

حتى تتصادم الكواكب وتذبل الشموس

وحتى ينطفئ القمر وتجف البِحار والأنهار

حتى أشيخ فتتآكل ذكرياتى

حتى يعجز لسانى عن لفظ اسمك

حتى ينبض قلبى للمرة الأخيرة

فقط عند ذلك ربما أتوقف

ربما..”

لن أخفيكم قشعريرتي عند سماع تلك الكلمات فهي التي رافقتني في طفولتي و شبابي و لم أستطع اخفاء غبطتي عند رؤية رفعت إسماعيل كشخصية تتجسد أمامي أراها و أسمعها.

إنه ما وراء الطبيعة المسلسل المصري المنتطر من افريقيا و الشرق الأوسط انتاج نيتفلكس و إخراج عمر سلامة و بطولة أحمد أمين (رفعت) و رزان جمال (ماجي) ريم عبد القادر (شيراز) رشدي الشامي (رضا)

آية سماحة (هويدا)

لنبدأ بأحمد أمين لأنه من أخذ كأس البطولة و تربع على عرش شخصية رفعت إسماعيل بجدارة فقد تمكن من تجسيد الشخصية بكل تفاصيلها بكوميديته السوداء و مزاجه الخرب و عقله الذي لا ينام.

شخصية ماجي مخيبة للآمال قليلاً فلم ترقى لحجم ماجي و لا شكلها حتى ثم لا أنفك أن الحظ ذلك الشعر المستعار المزعج في الحقيقة لا أدري كيف لم ينزعج أحد منها، رزان ممثلة جيدة ولكنها لم تتمكن من شخصية ماجي.

أعجبت بأداء الطفلة ريم عبد القادر في شخصية شيراز و تأثرت معها كثيرا و بضحكتها المخيفة اللطيفة ثم أيضا رشدي الشامي في دور رضا كان رائعا و مقنعا للحد المرضي.

المؤثرات الصوتية جميلة و قد جعلتني أشعر بالترقب أكثر من المؤثرات البصرية التي أفسدت تماما الشعور بالرعب و التوجس.

التغييرات على القصة لم تكن مزعجة بتاتاً إنه عمل مبشر جداً و يحتوي على العيوب القابلة للتجويد شكراً طاقم ما وراء الطبيعة على الرحلة الجميلة في شيء لطالما انتظرناه و تمنينا رؤيته و شكراً لهذا الجهد المقدر جداً.

#ما_وراء_الطبيعة #2TAwriting

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks