الرئيسية الرياضة عرَّاب العاشرة في مدريد مجدداً

عرَّاب العاشرة في مدريد مجدداً

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
261 مشاهدات

 

بصفقة تمتد إلى العام 2024 كارلو انشيلوت مع ريال مدريد مجدداً ملبياً نداء النادي فور طلبه له رغم استمرارية عقده مع نادي ايفيرتون ورغم الراتب السنوي الأقل في مدريد .
عودة كارلو مجدداً ربما تكون صفقة عاطفية لإرضاء الجمهور لكن ايضاً لا ننسى أنه هو الأنسب من بين الموجودين بالسوق ، بل هو ايضاً هو رجل المرحلة بالنسبة لبيريز الذي لايريد مدرباً متطلبا وذو شدة في هذه الفترة وهذا ما وجده في كارلو انشيلوتي.
المستر او العرّاب كما يحب أن يناديه جماهير الملكي شخصية هادئة صاحبة فكر كروي هجومي مميز قهر به البايرن في عقر داره برباعية وجلب لهم العاشرة في نفس الموسم من فم الغريم المحلي الاتلتي . كارلو انشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي يجتمع عليه المدريديستا من حيث خبرته وإدارته للاعبين والمباريات متمنين منه أن يشكل فريقاً خالياً من الصفقات الغير مهمة واللاعبين الغير فعالين والذين عانا منهم الفريق طوال الفترات السابقة وأن يكون كارلو حازماً وغير مجامل كما كان يفعل زيدان مع بعض اللاعبين . مع انشيلوتي سيكون بعض اللاعبين في غنا عنهم تماماً وانا اتوقع ايسكو الذي لم يحبه انشيلوتي من فترته الأولى ولم يقنعه ، وايضا مارسيلو الذي كان يبدله دائماً بكوينتراو ولكن ربما نشهد عودة بيل واللعب كأساسي مجدداً رفقة بنزيما وهازارد وعودة اوديغارد ايضاً من إعارته للأرسنال وتدعيم خط الوسط كما يجب أن يكون.
إحصائيات انشيلوتي مع مدريد كبيرة جداً ففي زمنه وصل الفريق إلى ذروته كأفضل سلسلة انتصارات في تاريخ النادي واكبر معدل تسجيل للنادي ايضاً، ببساطة انشيلوتي يدرب ليمتع الجماهير اداءاً ونتيجة وهذا ما يتمناه كل مشجع لفريقه .
وما أسعد المدريديستا ايضاً هي عودة بينتوس المعد البدني الذي قدم افضل صورة للاعبي الريال بفترته الأولى ، ربما سنرى بعض اللاعبين بمستوى بدني ممتاز يجعلهم يقدمون افضل ما لديهم وخصوصاً ايدين هازارد، وايضاً عودة لويس كامبوس استاذ الصفقات كمدير رياضي ، لويس كامبوس قائد التغيير في فرنسا خصوصاً مع نادي ليل وموناكو وهو من اكتشف امبابي وهو ايضاً السر وراء توهج الناديين وكسر هيمنة نادي باريس سان جيرمان في التسع سنوات الأخيرة بفوزهم بدوري الدرجة الأولى الفرنسي .
عودة هذين الرجلين ستأتي بربيع مدريد الذي طال انتظاره من قبل الجماهير فقط نتمنى من بيريز دعمه ببعض اللاعبين الذين يحتاجهم النادي منذ فترة لكي تكتمل اللوحة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا